كنوز ميديا / محلي

أعلنت هيئة الانواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في عموم البلاد للأسبوع الحالي، متوقعة ارتفاعاً بدرجات الحرارة وتصاعداً للغبار بدءا من الأربعاء.
وذكر بيان للهيئة أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأضاف البيان أن “طقس الثلاثاء سيكون بين صحو الى غائم جزئي المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس بين غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الشمالية ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، ولا تغير فيها عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وتابع أن “الطقس ليوم الاربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية بين غائم جزئي الى غائم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.
وأوضح أن “الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار متفرقة خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية بين غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة خفيفة، أما درجات الحرارة فسترتفع عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاثنين وحالة الطقس للأيام المقبلة:

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here