كنوز ميديا / محلي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن حالة الطقس بالعراق للأيام الاربعة المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة.
وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد غدا الأربعاء سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم بالمنطقتين الوسطى والشمالية بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.
وأضاف البيان أن “الطقس الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة مطر خفيفة، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق بالقسم الجنوبي من البلاد”.
وتابع أن “طقس الجمعة سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، وغائماً ممطراً في المنطقة الشمالية فيما سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى في حين ستكون مقاربة لليوم السابق بالمنطقتين الشمالية والجنوبية البلاد”.
ولفت البيان الى أن “طقس السبت المقبل سيكون صحواً بالمنطقتين الوسطى والجنوبية والحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here