كنوز ميديا / رياضة

أبدى منتخبا مصر وغانا للشباب موافقتهما المبدئية على الحضور إلى العراق للمشاركة في البطولة الرباعية الودية المزمع إقامتها في ملاعب البصرة خلال شهر آذار المقبل ضمن أيام الـ(فيفا داي).

وقال مدرب منتخبنا للشباب عماد محمد في تصريح لصحيفة “الصباح” الرسمية وتابعته كنوز ميديا إن “اختيار منتخب شباب غانا يعود إلى قربها الفني من الكرة البرتغالية، التي اعتذر منتخبها عن المشاركة في هذه البطولة بسبب ارتباطه في التصفيات الأوروبية المؤدية إلى نهائيات كأس العالم وتزامنها مع موعد البطولة خلال آذار المقبل”.

وأضاف محمد، أن “منتخب مصر أعطى موافقته المبدئية أيضاً للمشاركة في البطولة، بينما لم يرسل الاتحاد الكوري الجنوبي حتى اللحظة رأيه في المشاركة”، لافتاً إلى أن “هذه البطولة ستكون مهمة لمنتخبنا الذي يستعد بدوره لتصفيات آسيا خلال أيلول المقبل”.

وتابع، أن “اتحاد الكرة العراقي لديه رغبة كبيرة في استضافة مجموعة العراق في تصفيات آسيا على ملاعبنا سواء في بغداد أو باقي المحافظات”، مبيناً أن “الملاك التدريبي يتوزع حالياً بين الملاعب لمتابعة الأندية واللاعبين الشباب ضمن منافسات دوري الشباب بغية استقطاب العناصر الجيدة منهم للمنتخب”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here