كنوز ميديا / رياضة

اعتبر المدرب راضي شنيشل، الاثنين، أن قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية جاء في توقيت مناسب جداً من أجل المنافسة على المركز الثالث في مجموعتنا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقال شنيشل، إن “قرار رفع الحظر جاء بتوقيت جيد وبفترة تصب بمصلحة المنتخب الوطني، إذا ما تعاملنا معها باحترافية، وإن الأرض والجمهور ورقتان مهمتان، تلعب عليهما أكثر المنتخبات؛ لما لهما من أثر كبير على رفع العامل النفسي وبالتالي انعكاسه على مستوى المنتخب الوطني وأداء اللاعبين، لاسيما أن مباراة الإمارات هي الحاسمة؛ كون الفريق المنافس هو الوحيد على البطاقة الثالثة”.

وأضاف شنيشل في حديث صحفي أن “قرار رفع الحظر جاء متاخراً، ولكن في ظل الظروف التي أحاطت بالمنتخب الوطني، فالحصول على المركز الثالث يعدُّ مكسباً، بالرغم من صعوبة التأهل، إذ سنواجه ثالث المجموعة الثانية، وفي حال تحقيق نتيجة ايجابية سنلاقي منتخباً من قارة اميركا اللاتينية”.

وتابع شنيشل، أن “المنتخب الوطني لم يحقق الفوز منذ 10 مباريات، وتحقيق نتيجة طيبة أمام الإمارات سيعيد ثقة الجماهير به”، مشدداً على أن “تنظيم المباراة يجب أن يكون في أعلى مستوى واستغلال قرار رفع الحظر بالشكل الأمثل؛ لأننا تحت رقابة الاتحادين الآسيوي والدولي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here