كنوز ميديا / رياضة

حقق برشلونة، انتصارا صعبًا بنتيجة (2-1) خلال مواجهة إلتشي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 27 من الليجا.
وسجل لبرشلونة فيران توريس في الدقيقة 60، وممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 84، بينما سجل فيديل لإلتشي في الدقيقة 44.
وبهذا الانتصار يقفز برشلونة للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.
بدأت المباراة، بضغط من برشلونة، حيث انطلق عثمان ديمبلي على الطرف الأيمن، ومرر كرة لأوباميانج الذي سدد أعلى مرمى إلتشي في الدقيقة 1.
وسدد أوباميانج كرة ارتطمت بباراجان لاعب إلتشي وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 3.
وصوب عثمان ديمبلي كرة من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى إلتشي في الدقيقة 11.
ومرر أراوخو كرة في العمق وصلت لفرينكي دي يونج، الذي سدد كرة لكن تصدى لها باديا حارس مرمى إلتشي في الدقيقة 20.
وأضاع برشلونة فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27، حيث سدد ديمبلي كرة تصدى لها باديا حارس إلتشي لترتد أمام دي يونج الذي سدد على المرمى لولا تدخل دييجو جونزاليس وشتت الكرة من على خط المرمى.
وأهدر مورينتي فرصة تسجيل هدف التقدم لإلتشي، في الدقيقة 38، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة لكنه سدد أعلى مرمى تير شتيجن حارس برشلونة.
وتألق باديا حارس مرمى إلتشي في التصدي لتسديدة من فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة داخل المنطقة في الدقيقة 39.
وحاول رونالد أراوخو مدافع برشلونة، التسديد من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 43، لكن الكرة مرت أعلى مرمى باديا حارس إلتشي.
ونجح فيديل لاعب إلتشي، في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 45، حيث تلقى تمريرة بالخطأ من جافي وانطلق وسدد قذيفة أرضية زاحفة أسفل يسار تير شتيجن حارس مرمى البلوجرانا.
وانتهى الشوط الأول بتقدم إلتشي بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح فيران توريس في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 60، حيث تلقى تمريرة من جوردي ألبا داخل المنطقة، وأسكن الكرة في الشباك.
وكاد توريس أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة، في الدقيقة 62، بتسديدة قوية داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى باديا حارس إلتشي.
وسدد بيري ميلا لاعب إلتشي كرة قوية داخل المنطقة، تألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 64.
وكاد إيزيكيل فونسي أن يسجل الهدف الثاني لإلتشي، في الدقيقة 70، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى تير شتيجن حارس برشلونة.
وتصدى باديا حارس مرمى إلتشي، لتسديدة أرضية من فيران توريس مهاجم برشلونة في الدقيقة 76.
واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، إثر وجود لمسة يد على مدافع إلتشي داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذ الركلة ممفيس ديباي الذي سجلها بنجاح على يسار الحارس، ليمنح التقدم للبارسا في الدقيقة 84.
واستمرت محاولات إلتشي لتعديل النتيجة في الدقائق المتبقية دون أي فعالية حقيقية، ليحصد البارسا 3 نقاط ثمينة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here