كنوز ميديا / تقارير

شهدت محافظة كربلاء المقدسة توافد مئات الالاف من الزوار من مختلف المحافظات العراقية وعدة دول عربية وإسلامية لأحياء زيارة النصف من شهر شعبان ذكرى الامام المهدي (عج)، حيث انتشرت مجالس الفرح والزينة في عموم المحافظة المقدسة للاحتفاء بهذه بالمناسبة.

وفي مراسيم هذه المناسبة اقيم مهرجان الشموع الدولي حيث تم ايقاد الشموع وصل عددها 1188شمعة من اجل ايصال رسالة المحبة والسلام لكل العالم بحسب القائمين على هذا الكرنفال السنوي .

وتشهد منطقة بين الحرمين الواقعة ما بين مرقدي الامامين في محافظة كربلاء المقدسة، توافد مئات الالاف من الزوار من مختلف المحافظات العراقية وعدة دول عربية و اسلامية لاحياء زيارة النصف من شهر شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي (عج) حيث انتشرت مجالس الفرح والزينة في عموم المحافظة المقدسة للاحتفاء بهذه بالمناسبة .

وفي مراسيم هذه المناسبة اقيم مهرجان الشموع الدولي، حيث تم ايقاد الشموع ووصل عددها 1188 شمعة من اجل ايصال رسالة المحبة والسلام لكل العالم بحسب القائمين على هذا الكرنفال السنوي.

وتشهد منطقة بين الحرمين الواقعة ما بين مرقد الامام الحسين ومرقد اخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام) توافد حشود كبيرة من الزائرين اتت لاحياء المناسبة العظيمة في ظل استنفار امني وخدمي من اجل تأمين وتسهيل دخول الزوار لاحياء الزيارة الشعبانية لمرقد الامام الحسين ومرقد اخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام).

توافد حشود كبيرة من الزائرين اتت لاحياء المناسبة العظيمة في ظل استنفار امني وخدمي من اجل تأمين وتسهيل دخول الزوار لاحياء الزيارة الشعبانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here