كنوز ميديا / امني

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن القاء القبض على “متهم” بتسريب العمالة الاجنبية، وضبط (١٨) مخالفاً لشروط وضوابط دائرة الاقامة والجنسية، وعدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن جانبي الكرخ والرصاف.

وذكرت القيادة في بيان ان “من اجل تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد ومن خلال العمليات الاستباقية والبحث والتفتيش لملاحقة الخارجين على القانون بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد، تمكنت قوة من اللواء (١٥) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز من (جهاز المخابرات العراقي، مكتب استخبارات السعدون، مديرية الاقامة، مديرية الامن السياحي) من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤١ ق.ع بدلالة المادة (١٨) تسريب “عمالة اجنبية”.

واضاف، انه “كما تمكنت قوة من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز من الوكالات الاستخبارية من القاء القبض على (١٨) اجنبياً مخالف لشروط وضوابط دائرة الاقامة والجنسية،، بينهم عدد من النساء،، ضمن قاطع مسؤولية اللواء في جانب الرصافة”.

وتابع ان “تمكنت قطعاتنا الامنية وخلال واجبات البحث والتفتيش المناطقي من ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن جانبي الكرخ والرصاف”.

واشار الى انه “تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here