كنوز ميديا / تقارير

انقاذ الوطن الذي يقول انه “التحالف الاكثر عددا” يستعد لجلسة تمرير مرشح الاغلبية لمنصب رئاسة الجمهورية ونواب الاطار التنسيقي: جلسة السبت المقبل لن تعقد.

حُسم الامر والجدل لم يحسم الى الان.. التحالف الثلاثي يعلن عن الكتلة الاكثر عددا بعنوان انقاذ الوطن من دون اشراك الاطار التنسيقي الذي اكد بدوره انه الثلث الضامن ومن دونه لن تعقد جلسة انتخابات رئيس الجمهورية.

التحشيد النيابي لجلسة يوم السبت المقبل في وتيرة متسارعة، التحالف الثلاثي يعلن عن الكتلة الاكثر عددا بعنوان انقاذ الوطن، كتلة ومع استجابة المستقلين لنداء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ستحقق نصاب الثلثين الذي من خلاله سيمضي مرشح الاغلبية الوطنية بحسب نواب
حديث بعض النواب المليءُ بالتفاؤل يتضارب تماما مع حديث نواب عن الاطار التنسيقي استبعد تحقيق جلسة مكتملة النصاب من دون توافق شيعي- شيعي في اشارة الى تحالف انقاذ الوطن الذي راهن على جلسة تحقق الثلثين واكثر
الخصمان سيلتقيان يوم السبت المقبل في جلسة البقاء فيها للاقوى عدةً وعددا والى موعدها المعلن .. بعض الكتل النيابية تتحدث عن اريحية الثلثين واخرى تحبس الانفاس ومابين الطرفين حرب المقاعد تشتعل .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here