كنوز ميديا / سياسي

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الأربعاء، أن التحالف سيطرح مبادرة تسهم بالخروج من الأزمة السياسية الحالية، فيما اشار إلى أن تحالفه مع وجود معارضة حقيقية لتقويم العملية السياسية.
وقال العامري في حديث للصحفيين، إن “التحالف سيطرح مبادرة وتكون مدروسة، وهي الآن قيد البحث، وستسهم بالخروج من الأزمة السياسية الحالية”.

وأضاف: “نؤكد ضرورة أن تكون هناك معارضة حقيقية في البرلمان لتقويم العملية السياسية”، مشيراً إلى أن “أبواب تحالف الفتح مفتوحة أمام الجميع”.

ولفت إلى أن “التواصل مستمر مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ورئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني”.

وتابع قائلاً:”تعطيل جلسة السبت لم يتحقق، والنصاب القانوني لن يتحقق أيضاً لجلسة اليوم، وهذا يضعنا أمام إجراء الحوارات للخروج من المأزق”.

1 COMMENT

  1. الحل هو اعادت انتخاب البطل بو آية اياد المالكي لرآسة الوزراء ،، لانه الشخصيه الاقوى والامثر تمكنا على ادارة العراق وقد اثبتت قوة شيخصيته اباد ولايته السابقه فهو رجل قوي ونظيف ويخاف الله ويعتبر العدو اللدود الفساد والنفسدين واذنابهم وله كاريزما مميزه كذلك الى انه مقبول لدي جميع مكونات والاطياف العراقيه بشتى الوانها وانواعها

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here