كنوز ميديا / امني

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بإلقا القبض على 6 متهمين اثنين منهم بتعاطي وترويج المخدرات وآخرين بمواد قانونية مختلفة في بغداد.

وذكرت الوزارة، في بيان “ألقت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني ، القبض على متهم في منطقة (العبيدي) بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وبايب تعاطي، حيث تمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية شرق بغداد”.

وأضاف البيان، أن “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية نفذ بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني ومفرزة من مديرية الأمن السياحي ، عملية تفتيش احد محلات (الكوفي شوب) في منطقة (الغزالية) ببغداد ، أسفرت عن العثور بعد التفتيش الدقيق للمكان على كمية من مادة الكرستال وبايب تعاطي ، تم على أثرها إلقاء القبض على صاحب محل (الكوفي شوب)”.

وتابع أن “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من مكافحة إجرام بغداد الجديدة ، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 446 (سرقة) في منطقة (العبيدي) شرقي بغداد”.

وأشار إلى، أن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ، القبض على ثلاثة متهمين طرفي مشاجرة في منطقة (العريفية) جنوب شرقي بغداد”.

وتابع: “جاء ذلك بعد قيام الطرف الثاني بالتعرض على والد الطرف الأول وإصابته بإطلاق نار في يده اليمنى، وبعد تطويق مكان الحادث وتفتيش منازل المتهمين تم ضبط بحوزتهم 3 بنادق مختلفة الأنواع، ونقل المصاب إلى مستشفى الزعفرانية لتلقي العلاج اللازم”.

ولفت إلى، “إحالة المتهمين مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here