كنوز ميديا/ رياضة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم السبت، نحو ملعب ويمبلي لمتابعة قمة مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح فى الرابعة والنصف عصرا ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي المواجهة التي تتكرر بينهما بعد أيام قليلة من مباراة الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة للحصول على اللقب الأول في الموسم الحالي، بينما يبحث ليفربول عن اللقب الثاني بعد تحقيق كأس الرابطة.

وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوزا صعبا على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0.

ويدخل فريقى مانشستر سيتي وليفربول من أجل فرض السيطرة والتأهل لنهائي الكأس، والذى سيلاقي فيه الفائز من مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس اللذان يلتقيان غدا الاحد.

من جانبه أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن حكام مباراة مان سيتي وليفربول التى يديرها الحكم مايكل أوليفر، فيما سيكون دارين إنجلاند مسؤولًا عن تقنية الفيديو ” الفار ” في تلك المباراة.

كان ليفربول التقى بنظيره فريق مانشستر سيتي الأحد الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

ويعيش مانشستر سيتي حالة معنوية مرتفعة بعد أن تأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، عقب تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ويواجه نظيره فريق ريال مدريد فى نصف نهائي دورى الأبطال، بعد تخطيه تشيلسي بنتيجة 5 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ونفس الحال بالنسبة لفريق ليفربول الذي تأهل هو الآخر على حساب بنفيكا البرتغالي ليضرب موعدا ناريا مع فياريال الاسباني الذي أقصى نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أنفيلد 27 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب “لا سيراميكا” في اسبانيا 4 مايو المقبل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here