كنوز ميديا / سياسي

شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، على تدقيق المعلومات وإزالة حالة الإحباط والانتصار للرموز الدينية والوطنية.

جاء ذلك خلال لقاء الحكيم، جمعاً من القيادات الإعلامية في تيار الحكمة الوطني.
وذكر مكتبه في بيان ان :”الحكيم ابدى تعازيه بذكرى استشهاد الإمام جعفر بن محمد الصادق (عليهما السلام)”، مبيناً “طبيعة الدور الذي اضطلع به الإمام الصادق {عليع السلام} في البناءات الإسلامية وترسيخ العقيدة السليمة”.
وقال الحكيم، إن “الحكمة تمتلك مشروعا ومنطقا وتاريخا ورصيدا من العلاقات يجعلها أحد صمامات الأمان في هذا البلد”، داعياً إلى “الاعتزاز بهذه الحقيقة والعمل على تطويرها وتأصيلها”.
وأشار إلى، أن “أبواب الحكمة مفتوحة لكل الرؤى والطروحات التي تتفق معنا أو تختلف بشكل من الأشكال”، كما دعا إلى “المصداقية والشفافية والوضوح في طرح الأمور وعدم المبالغة بها مع أهمية المساهمة في صناعة الرأي العام”.
وبين رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية “أهمية توضيح موقف الحكمة والسرعة في تبادل المعلومات وطرحها مع الإلتزام بالدقة والموضوعية، والإهتمام بنبض الشارع وهمومه”.
فيما وصف، مهمة الإعلام بـ”المهمة الرسالية والتربوية تتسم بالقيم والمبادئ والمرونة وسعة الصدر وتقديم الموعظة، وشددنا على التراكمية وتطوير المهارات بالتدريب والانفتاح على الآخر والتركيز على التواصل الإجتماعي وإعلام المشافهة والإعلام غير المباشر”.
وشدد الحكيم، أيضا على “تدقيق المعلومات وإزالة حالة الإحباط والانتصار للرموز الدينية والوطنية ولكل شيء إيجابي حيث إن إعلام الحكمة إعلام حياة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here