كنوز ميديا / رياضة

أكد النجم البرازيلي، كاسيميرو، في حوار مع صحيفة “أس” الإسبانية أن اللعب لصالح فريق ريال مدريد الإسباني يقود المرء إلى “فعل المستحيل”، على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات كاسيميرو عقب فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخ الميرنغي، والتي ساهم كاسيميرو في الفوز بخمسة منها في رقم ملفت يشاركه فيه بعض نجوم الفريق مثل كريم بنزيما ولوكا مودريتش ومواطنه مارسيلو.

واعتبر كاسيميرو أن اللقب الرابع عشر الذي تحقق باريس على حساب ليفربول الإنكليزي “سيبقى في الأذهان مدى الحياة”، مضيفا: “هي أروع قصة في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق”.

وشدد النجم البرازيلي على أن ريال مدريد نادٍ يمتاز بتحقيق الانتصارات، موضحا: “ريال مدريد لا يموت أبدًا، هذا الشعار والرغبة في التتويج تأخذك إلى المستحيل”.

وعن ثلاثية خط الوسط التي يتشاركها مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، قال: ” رئيس النادي فلورنتينو بيريز أطلقنا علينا لقب (التينور الثلاثة)” وذلك في إشارة إلى فرقة غنائية ثلاثية حققت نجاحا كبيرا في أوروبا خلال تسعينيات القرن الماضي.

وأكد كاسيميرو أنهم كثلاثي يستحق أن يتذكر العالم لفترة طويلة بناء على ما حققوه من إنجازات كبيرة مع ريال مدريد، خاصة وأن كل واحد منهم حقق بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وإن كان كروس فاز مع ريال مدريد بها أربع مرات إلا أنه وسبق أن فاز باللقب مع فريق السابق بايرن ميونخ قبل أن ينتقل إلى الفريق الملكي.

 وعن علاقته بمدرب الفريق، الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، قال كاسيميرو: ” إنه قدوة لي كل الأمور، وهو يستحق كل خير يصيبه”.

وتابع: “أنشيلوتي لديه هوس غير متناهي بريال مدريد”.

وكان أنشيلوتي قد أصبح أول مدرب يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات حققها بالتساوي مع ريال مدريد وميلان الإيطالي، وكما سبق له أن فاز باللقب مرتين كلاعب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here