كنوز ميديا / رياضة

اعلنت لجنة الانضباط في الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إعادة النظر بقرارات مباراة فريقي القوة الجوية والزوراء.

وقال إتحاد الكرة في بيان تلقته (كنوز ميديا) ان “اللجنة ناقشت طلبَ مُراجعة القرارِ المُقدم من الأمانةِ العامّة لاتحادِ الكرة بشأنِ قرار لجنةِ الانضباط المُرقم 117 في 2022/6/16 والخاصّ بمباراةِ فريقي القوة الجوية والزوراء التي أقيمت في ملعبِ الشعب الدوليّ بتاريخ (13/6/2022) ضمن الدورِ ربع النهائيّ لبطولةِ كأس العراق، وذلك لظهورِ أدلةٍ جديدةٍ في القضيةِ واجِبة النظر وفق المادة 1/133 انضباط”.

واضاف ان “اللجنة اطلعت على مُحتوياتِ القرص المُدمج المُقدم مع الطلبِ، وتبينَ للجنة أن هناك حالاتٍ وأدلةً جديدةً واجبة النظر لم تكن مُتوفرةً للجنةِ عند صُدورِ القرار، فقررت اللجنةُ قبولَ الطلب، وقَضتْ بما يلي:

1- إيقاف تَنفيذ العُقوبَة الصادرة بحقِ نادي القوة الجويّة الوارِدة في القرارِ 117 في 2022/6/16 لحِين الاطلاعِ على جميع الأدلةِ والحالاتِ التي حدثت في المُباراة.

2- قرّرت اللجنة استضافةَ مُشرف المباراة والمُنسق الأمنيّ للمباراةِ يوم الاثنين المُوافق (20/6/2022) في الساعة الثانية عشرة ظهراً”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here