كنوز ميديا / رياضة

لم يجد حامل اللقب مانشستر سيتي، أي صعوبة في تجاوز ضيفه بورنموث برباعية نظيفة مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز أهداف السيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة (19) وكيفن دي بروين (31) وفيل فودين (37) وجيفرسون ليرما (79 بالخطأ في مرمى فريقه).
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط.
فاز فريق أستون فيلا على ضيفه إيفرتون 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم أستون فيلا بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة 31، وأضاف إميليانو بوينديا الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يسجل إيفرتون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 عن طريق لوكاس ديني، لاعب أستون فيلا، بالخطأ في مرمى فريقه.
وحصد أستون فيلا أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام بورنموث بهدفين نظيفين.
في المقابل ظل فريق إيفرتون من دون رصيد حيث خسر في الجولة الأولى أيضا أمام تشيلسي بهدف دون رد.
فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.
افتتح جابرييل جيسوس أهداف أرسنال في الدقيقة 23 من المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 35.
وفي الدقيقة 53 سجل مدافع أرسنال وليام صليبا هدفا في مرماه، وقلص ليستر سيتي النتيجة، ثم عاد جرانيت شاكا وسجل هدف أرسنال الثالث في الدقيقة 55 من المباراة.
وتستمر الإثارة، وسجل جيمس ماديسون الهدف الثاني للثعالب في الدقيقة 74، قبل أن يسجل غابرييل مارتينيلي الهدف الرابع لأرسنال، لينهي اللقاء بفوز ارسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وبهذا الفوز، رفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق هدف عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند الأمل نيوز واحدة في المركز الرابع عشر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here