كنوز ميديا / امني

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، باعتقال متهم بتجارة وترويج المواد المخدرة ضُبط بحوزته كيلو ونصف من مادة الكرستال، وآخر بجرائم الدكة العشائرية ومصادرة الأسلحة والأعتدة التي كانت بحوزته.

وقال إعلام القيادة في بيان ، إن “قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية وأثناء إجراء الممارسة الأمنية لتفتيش وتدقيق العجلات والأشخاص في سيطرة عمار بن ياسر ضمن منطقة النهروان، ألقت القبض على متهم يستقل عجلة نوع جارجر ضُبط بحوزته (1500) غم من مادة الكرستال المخدرة مع ميزان الكتروني وعدد من أجهزة التعاطي”.

وأضاف البيان، أن “قوة من اللواء الثاني في الفرقة ذاتها وبعد سماع صوت إطلاق نار في منطقة الأمين، على الفور تم إغلاق المنطقة ومطاردة عجلة نوع لاند كروز مشتبه بها وبعد محاصرتها قام المتهم بإطلاق النار على القوة مما أدى الى إصابة أحد الضباط بجروح خفيفة في الساق، تم إلقاء القبض عليه ومصادرة الأسلحة والأعتدة التي كانت بحوزته (سلاح BKC عدد اثنين ومسدس ورمانات يدوية واسلحة بيضاء مختلفة الأنواع)”.

وأشار البيان، إلى “تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”. انتهى 9أ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here