كنوز مدييا / دولي

اكد المدعي العام في العاصمة الايرانية طهران علي صالحي بانه ستتم ملاحقة كل من يتسبب في الإضرار بالاموال الخاصة والعامة قانونيا.

جاء ذلك في تصريح ادلى به صالحي مساء الاحد خلال تفقده مراكز احتجاز العناصر المثيرة لاحداث الشغب الاخيرة، اثر الامر الصادر عن رئيس السلطة القضائية بالمراقبة والتحقيق الدقيق والمستمر.

وأشاد المدعي العام في طهران بالقضاة الحاضرين في المكان وقوى الامن الداخلي والامن الذين بذلوا الكثير من الجهود لإحلال الامن والاستقرار في البلاد هذه الأيام ، وقال: إن أولويتنا هي استقرار وأمن الشعب ومن يريد ضرب هذا الإنجاز الكبير سيتم التعامل معه بقوة وحزم من قبل جهاز القضاء.

وأضاف: إن طريق السعي لمتابعة الحقوق الاجتماعية والفردية هو من خلال الأساليب القانونية والسلمية ، وإذا أرادت جماعة ما الإضرار بالاموال العامة وحرمان المواطنين من الأمن وتقويض ثقة الشعب بقوات حفظ الامن في البلاد ، فعليهم أن يعلموا باننا لن نتساهل معهم على الإطلاق.

وقال صالحي: إن الذين يلحقون الضرر بممتلكات المواطنين أو الاموال العامة بأي شكل من الأشكال وإلى أي حد كان سيحاكمون وبالإضافة إلى ذلك ستفرض عليهم غرامات تعويضية في اطار جرائم قانونية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here