كنوز ميديا / رياضة

انتزع إنتر ميلان فوزا صعبا من أمام ضيفه برشلونة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب سان سيرو، بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز هاكان كالهانجولو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45+2.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ (9 نقاط)، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

حقق ليفربول فوزا مهما على ضيفه رينجرز (2-0) مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ترينت ألكسندر أرنولد بالدقيقة (7) ومحمد صلاح (52 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي الذي تغلب في التوقيت ذاته على أياكس (6-1)، فيما بقي رصيد رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

خسر أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين على ملعب بروج في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء.

وبهذه النتيجة يتصدر بروج المجموعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على كل منافسيه ذهابا في دور المجموعات قبل أن يستهل جولة الإياب بلقاء الروخيبلانكوس في المباراة القادمة على ملعب ميتروبوليتانو في مدريد.

واضطر الأتليتي لتغيير لاعبه ماركوس يورنتي بعد مرور 32 دقيقة من المباراة بعد شكواه من مشكلة عضلية، ليتم استبداله بأنخيل كوريا.

وأحرز كمال سواه الهدف الأول لبروج من داخل المنطقة في الدقيقة 36. وأضاف فيران جوتجلا الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وأهدر أنطوان جريزمان ركلة جزاء للفريق الإسباني في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وهو نفس رصيد بورتو وباير ليفركوزن اللذين تواجها في نفس المجموعة الليلة وفاز الفريق البرتغالي بهدفين نظيفين على نظيره الألماني.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here