كنوز ميديا / محلي

ردت وزارة الدفاع، الخميس، على نائب ضابط بشأن تعرضه لإصابة في الظهر.
وذكرت الوزارة في بيان ، أنه”رداً على ما تم نشره من قبل نائب ضابط محمد شعبان موسى، عبّر مواقع التواصل الإجتماعي، تؤكد الوزارة إن المنتسب أعلاه ليس جريح حرب وإنما تعرض الى حادث سير نُتِج عنه كسر بأحد الفقرات وضرب للحبل الشوكي مما سبب له شلل، ورغم ذلك تم استقباله من قبل وزارة الدفاع وعرضه على اللجان الطبية وتسفيره الى خارج العراق لتلقي العلاج اللازم، وتم دفع أموال كبيرة لغرض علاجه”.
وأضافت، انه”بعد مناشدته المتعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم استقباله اليوم في مقر الوزارة وعرضه على وزير الدفاع، الذي استقبله بكل رِحابة صدر واستمع الى حالته وطلباته والذي بين إنه يرغب بالعلاج والسفر الى خارج العراق مرة أخرى، وأكد الوزير انه لا مانع من سفره الى خارج العراق لتلقي العلاج اللازم بعد ان يتم عرضه على اللجان الطبية وسيتوقف قرار سفره على توصية تلك اللجان”.
وبينت، أن”وزير الدفاع وجه بتلبية جميع طلبات المنتسب حتى تلك التي لا علاقة لها بحالته الصحية إكراماً له كونه من منتسبي جيشنا الأبطال وسنعلن قريباً التفاصيل الخاصة بِحالته وبالوثائق الرسمية”.
وشددت الوزارة، على الإعلاميين والوكالات الإعلامية”عدم الخوض في كل ما يتم نشره إلا بعد التأكد من المصادر الرسمية في وزارة الدفاع وأن أبوابها مفتوحة لجميع وسائل الإعلام للتأكد من حقيقة ما يتم نشره قبل تداوله”.انتهى 9أ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here