كنوز ميديا / امني

أصدر القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، توجيهات لترسيخ الأمن والاستقرار في محافظة الأنبار.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان أن “رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني استقبل، صباح اليوم، القائد الجديد لشرطة محافظة الأنبار اللواء الركن محمد رشيد صالح، والقائد السابق لشرطة المحافظة الفريق هادي رزيج كسار، والمدير الجديد لمديرية استخبارات الأنبار العميد ظاهر محمود ياسين العلواني، والمدير السابق اللواء رايد أحمد الفارس”.

وثمّن السوداني “عمل القادة السابقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل ترسيخ الأمن في محافظة الانبار، والذين سيواصلون ذات الجهود في مواقعهم الجديدة”، وفقا للبيان.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة “قائد شرطة الأنبار ومدير استخبارات المحافظة، الذين تسنموا مهامهم اليوم، ببذل قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على الأمن في المحافظة”، مشددا على “أهمية إبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية، وأن يكون الولاء لبلدهم ولمهنتهم وفق ما تحتمه عليهم واجباتهم الأمنية”.

كما وجّه السوداني “بعدم التواني إزاء أي تهديدات تستهدف أمن واستقرار المحافظة، إلى جانب العمل المتواصل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتأمين استقرارهم”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here