كنوز ميديا / رياضة

سيستضيف آرسنال، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 14 مرة، ليفربول البطل 8 مرات في مواجهة مثيرة بالدور الثالث الشهر المقبل، بينما يلتقي الغريمان نيوكاسل يونايتد وسندرلاند على ملعب الأخير.
وسيلعب آرسنال متصدر الدوري الممتاز مع منافسه على اللقب ليفربول مرتين بفاصل زمني قليل، حيث سيلتقي الفريقان أيضاً في الدوري 23 كانون الأول الحالي، قبل أيام من مواجهتهما في كأس الاتحاد.
ويمكن القول إن قمة نيوكاسل وسندرلاند أكثر المباريات إثارة في الدور الثالث، ومع تعادل الفريقين حالياً في الانتصارات بالقمة التاريخية، ولكل منهما 53 انتصاراً، تكتسب هذه المباراة أهمية إضافية لجماهير الفريقين.
ووفق وكالة “رويترز”، يواجه مانشستر سيتي حامل اللقب هدرسفيلد تاون، بينما يلتقي مانشستر يونايتد، الذي خسر نهائي الموسم الماضي، مع ويغان أثليتيك بطل 2013.
وفي مباريات أخرى ضمت فريقين من الدوري الممتاز، سيستضيف توتنهام هوتسبير منافسه بيرنلي، وسيلعب كريستال بالاس على أرضه مع إيفرتون، ويواجه برنتفورد فريق ولفرهامبتون واندرارز.
ويمثل الدور الثالث المرحلة التي تشارك فيها أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية في المسابقة، وستقام المباريات بين الخامس والثامن من الشهر المقبل.
وسيواجه نادي ريكسهام، المنتمي للدرجة الخامسة والمملوك لنجمي هوليوود رايان رينولدز وروب مكليني، فريق شروزبري تاون إذا تمكن من التغلب على يوفيل تاون في مباراة الدور الثاني، في وقت لاحق الأحد.
وسيستضيف ميدستون يونايتد، الذي لا ينتمي لأي درجة من الدوري، والأقل تصنيفاً في الدور الثالث، ستيفنيدغ أو بورت فيل، وكلاهما يلعب في الدرجة الثالثة.
ويستضيف تشيلسي، الفائز بالبطولة 8 مرات، فريق بريستون نورث إند بالدرجة الثانية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here