كنوز ميديا / محلي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة ، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.
وأضاف ، ” أما في يوم الثلاثاء،  فسيكون الطقس صحواًً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً يتحول إلى غائم ممطر ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.
وأشار إلى أن “الأربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ممطر ، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.
وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here