كنوز ميديا / تقارير

اكد تقرير لموقع رو ستوري الامريكي ، الثلاثاء، ان للرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب عدد غير مسبوق من المنتقدين الذين خدموا في إدارته ، بدءًا من المدعي العام السابق بيل بار إلى وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون إلى السكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض ستيفاني غريشام.

ونقل التقرير عن مايلز تايلور ، وهو ناقد آخر لترامب عمل مع الرئيس السابق ، قوله على موقع تويتر هذ اليوم إن “أحد مسؤولي حكومة ترامب ذهب إلى حد وصف الرئيس السابق بأنه شرير”.

واضاف ” لن أنسى أبدًا أحد أعضاء مجلس الوزراء السابقين في الحكومة والذي قال لي ذات مرة إن” ترامب أكثر الاشخاص شرا من الذين قابلتهم في حياتي ولا يمكننا ارتكاب هذا الخطأ مرة أخرى”.

وتابع التقرير انه ” وعلى الرغم من أن تايلور لم يحدد هذا المسؤول الوزاري السابق بالاسم ، إلا أنه تابع باقتباس من رئيس أركان ترامب السابق جون كيلي ، الذي قدم تقييماً مشابهاً لشخصية الرئيس السابق، فقد قال كيلي ذات مرة: “إن عمق خيانة الأمانة لدى ترامب أمر مذهل بالنسبة لي و الرغم من أنها مثيرة للشفقة أكثر من أي شيء آخر، لكنه أكثر شخص معيب قابلته في حياتي “.

واشار التقرير الى أن ” تايلور خلال فترة عمله في البيت الأبيض مع ترامب ، نشر افتتاحية باسم مجهول في صحيفة نيويورك تايمز وصف فيها نفسه بأنه عضو في “مقاومة” الرئيس السابق داخل إدارته”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here