كنوز ميديا / امني

اتهم عضو تحالف الفتح علي الزبيدي، اليوم الثلاثاء، الولايات المتحدة بالاستمرار بمخطط تمويل خلايا داعش الإرهابي منذ 2014 ولغاية الان، فيما أكد ان جميع ما يحدث من تحركات مشبوهة على الحدود هي توجيهات تصدر من السفارة الامريكية لدى بغداد.

وقال الزبيدي ، إن “واشنطن تستمر في مسلسل العداء والهيمنة على مقدرات البلد من خلال دعم الجماعات الإرهابية في العديد من المحافظات”، مشيرا الى ان “اغلب قطعات الحشد الشعبي وثقت تمويل واشنطن لداعش بالسلاح والأموال”.

وأردف، ان “التحركات الامريكية المشبوهة تستدعي اخذ الحيطة والحذر وخاصة في مناطق المجاورة للحدود العراقية ـ السورية”، مردفاً ان “جميع ما يحدث من تحركات مشبوهة هي توجيهات تصدر من السفارة الامريكية في بغداد”.

وحذر عضو تحالف الفتح من: “استمرار دعم واشنطن الى خلايا داعش الإرهابي منذ 2014 ولغاية الان، وخاصة في المناسبات الدينية الضخمة والاحداث السياسية المهمة”.

وكان الخبير الأمني والعسكري عقيل الطائي، قد حذر في حديث لوكالة / المعلومة /، من “محاولة زج عصابات ارهابية ومجموعات مأجورة تستهدف المواطنين والقطعات العسكري بالتزامن مع قدوم محرم الحرام، وفيما أكد انه تم ملاحظة الطيران الأمريكي المسير على الحدود السورية لإدخال الإرهابيين الى العراق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here