كنوز ميديا / محلي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً حاراً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في النهار مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ،وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وبابل والأنبار والمثنى 48 وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وميسان والناصرية 49 والبصرة 50”.

وأضاف أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً حاراً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأشار إلى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية والرياح في أقسامها الغربية ستكون جنوبية شرقية خفيفة معتدلة السرعة وفي اقسامها الشرقية تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط في النهار مسببة تصاعداً للغبار، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً حاراً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here