كنوز ميديا / سياسي

ابدى عضو كتلة ائتلاف دولة القانون النائب محمد الزيادي، الاحد، تذمره من اخفاق الحكومة بملفات عدة ابرزها عدم تطبيق الموازنة وعدم معالجة ارتفاع أسعار الدولار وأزمة الكهرباء، مؤكدا ان البرلمان عازم على الخروج من جدول اعمال جلسة الغد والتوجه لحل الازمات.
وقال الزيادي في تصريح، ان ” النواب عازمون على طرح عدة تساؤلات داخل قبة البرلمان بعيدا عن فقرات جدول اعمال المجلس ” , مبينا بان ” جلسة الغد ستكون جلسة ساخنة وثورة نيابية “.
وأضاف ان “الطروحات التي سيتم عرضها تتعلق بعدم اطلاق الموازنة للحظة وقضية المصارف ومدى جدية وزارة المالية والبنك المركزي في معالجة استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار وتأثيره على المستوى المعيشي للمواطنين , كذلك الإصرار على استضافة وزيرة المالية للتعرف عن الخطوات التي تتخذها الوزارة للحد من شح المياه , فضلا عن مطالبة الحكومة عما نفذته من البرنامج الحكومي , إضافة الى الملف الساخن والمستعصي الكهرباء ” .
وأوضح الزيادي ان ” هذه الملفات هي التحديات التي نواجهها ولابد للبرلماني معرفة ما يجري من حلول لها دون اقتصارها على مجموعة قليلة من السياسيين وعدم الاكتراث بممثلي الشعب ” , مشيرا الى اننا ” لسنا ضد الحكومة لكنه يجب ان نعرف ماذا تحقق وماهي الإجراءات لمواجهة تحديات الملفات الضرورية وعلى راسها ملف الكهرباء وشح المياه واستمرار ارتفاع سعر صرف الدولار”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here