كنوز ميديا / امني

أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، السبت، تفاصيل اعتقال طاعن والده القاضي في محكمة جنايات الكرخ، بالسكين.

وذكرت القيادة، في بيان أنه “بعد ورود معلومات عن قيام احد المتهمين بالشجار مع والده وقيامه بطعن والده بآلة حادة سكين والذهاب الى جهة مجهولة، وجه قائد شرطة بغداد الكرخ بتشكيل فريق عمل متخصص برئاسة مدير مركز شرطة المطار ووجه بضرورة الوصول إلى مكان تواجد المتهم والذي توجه الى المطار في محاولة للهرب”.
وأضافت: “حيث تمكنت مفارز القيادة بالتعاون مع مفارز مديرية الجوازات وباقي الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم واصطحابه إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون”.
وأفاد مصدر أمني، في وقت سابق اليوم السبت، باعتقال متهم أقدم على طعن والده القاضي في محكمة جنايات الكرخ، بمطار بغداد الدولي.
وقال المصدر، لموقعنا، إن “شخصا طعن والده القاضي في محكمة الكرخ جنايات الكرخ، مستخدما السلاح الابيض (سكين) ضمن منطقة حي تونس”.
وأضاف أنه “اثناء حضور عنصر الحماية لنقله الى المتسشفى قام الابن بطعنه مرة أخرى ولاذ بالفرار الى جهة مجهولة”، مؤكداً أن “القاضي حالته الصحية مستقرة “.
وتابع: “بعد تشكيل فريق عمل ومتابعة الكاميرات رصد الإبن متوجها الى مطار بغداد وتم التبليغ عنه وتعميم مواصفاته وتم اعتقال الابن داخل مطار بغداد الدولي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here