كنوز ميديا / سياسي

كشف الشيخ احمد الدليمي احد المقربين من حزب تقدم في محافظة الانبار، الثلاثاء، عن قيام مرشحي تحالف الانبار هويتنا بإزالة صور رئيس البرلمان المخلوع محمد الحلبوسي من دعاياتهم الانتخابية.

وقال الدليمي في تصريح، إن “عددا من مرشحي الانبار هويتنا أحد قوائم الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي قاموا بإزالة صورته من دعاياتهم الانتخابية واستبدالها بصورة محافظ الانبار علي فرحان الدليمي”.

وأضاف، ان “هناك معلومات مسربة من داخل حزب تقدم تفيد باحتدام الصراعات الداخلية وطلب الجماهير ازالة صور الحلبوسي المتورط بعمليات التزوير واناطة دعايته الانتخابية لشركة تدريها شخصية يهودية معروفة بالتمهيد لعمليات التطبيع مع الكيان الصهيوني “.

وأشار الى، ان “جميع صور مرشحي حزب تقدم يضعون صورة الحلبوسي بالدعاية الانتخابية الامر الذي اثار استهجان جماهيرهم ومطالبتهم بإزالة صوره ردا على افعاله المعيبة”.

ولفت الى، ان “الحلبوسي فشل في تنظيم تجمع جماهيري كبير في قضاء راوة غربي الانبار بعد ان شن احد ابرز الشخصيات العشائرية في راوه هجوما لاذعا وامتنع عن استقباله ولم تفلح كافة المحاولات بالعدول عن رفضه، واصفا اياه بانه شخصية غير مرغوب فيه لارتكابه مخالفات قانونية عديدة ادت الى الاطاحة بمستقبله السياسي من قبل المحكمة الاتحادية “.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here