كنوز ميديا / رياضة

تنطلق اليوم الاثنين، مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، بإقامة أربع مواجهات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.

إذ يحل الطلبة ضيفاً على دهوك باحثاً عن فوزه الثاني توالياً من أجل مواصلة التقدم نحو المراتب الأولى،  ويدرك تلامذة المدرب أحمد صلاح صعوبة ملاقاة الفريق الشمالي الذي يقدم أفضل مستوياته في ملعبه وأمام جماهيره.
وفي لقاء ثانٍ يستضيف زاخو في ملعبه، متحديه نوروز في ديربي الشمال، وغاب أبناء الخابور عن الجولة السابقة بداعي تأجيل مباراته أمام نادي القاسم بسبب خلل فني في منظومة الكهرباء بملعبه .
ويلتقي أيضاً فريق الكهرباء ضيفه الكرخ، على أديم ملعب الزوراء، ويسعى الفريق البرتقالي الى تصحيح المسار بعد النتائج غير المقنعة في آخر مواجهتين له، علماً أن مباراته أمام القوة الجوية في إطار الجولة السادسة تأجلت لبداية العام المقبل، لإتاحة الفرصة للصقور من أجل التحضير لملاقاة أجمك الأوزبكي قارياً، وعلى الجانب الآخر يسعى الكناري لتحقيق النقاط الكاملة التي تؤهله للمربع الذهبي.
وفي لقاء آخر يستقبل فريق القاسم ضيفه نفط ميسان في مواجهة يأمل فيها الضيوف بالعودة الى الديار بنتيجة إيجابية، ومواصلة النتائج الجيدة عقب تغلبه على الميناء بثلاثية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here