كنوز ميديا / سياسي

كشف عبد السلام الدليمي احد شيوخ ووجهاء محافظة الانبار، السبت ، ان رئيس البرلمان المقال بتهم تزوير محمد الحلبوسي وجه بعقد اجتماع طارئ لأنصاره في الاردن بعد ساعات من زيارتها بشكل سري عبر مطار اربيل .

وقال الشيخ الدليمي في تصريح إن”الحلبوسي اوعز بعقد اجتماع لأنصاره ومؤيديه في عمان بالأردن بعد ساعات من زيارتها لبحث تداعيات تصعيد المواقف الجماهيرية ضد الحكومة المركزية على خلفية اتخاذها قرارات ادت الى الاطاحة بمستقبله السياسي واحتمالية حل حزب تقدم الذي يتزعمه “.

واضاف ان “حزب تقدم الذي يتزعمه الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي يمر بظروف صعبه افقدته النفوذ في معظم المحافظات وجعلت قياداته يتصرفون بتخبط وتهور زاد من عزلة الحزب وتدني شعبيته “.

وبين، ان “الرئيس المخلوق محمد الحلبوسي اتجه نحو الاعب الخارجي لثني الحكومة المركزية لمنع اتخاذ مواقف اكثر صرامه في ملاحقة الفاسدين من حزبه”، مؤكدا ان “الشخصيات الوطنية رفضت المشاركة في مؤتمرات اعدت لهذا الغرض في اربيل والاردن وتركيا “.

يشار الى ان مصدر كشف في وقت سابق عن قيام الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي بزيارة الاردن وبشكل سري عبر مطار محافظة اربيل رغم وجود منع لسفره خارج البلاد من الجهات المعنية “.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here