كنوز ميديا / امني

حذر شيوخ ووجهاء محافظة الانبار، السبت، من مخطط امريكي لأرباك الوضع الامني قبيل اجراء انتخابات مجالس المحافظات لاثارة الازمة.

وقال الشيخ عبد الحميد الدليمي احد شيوخ ووجهاء مدينة الرمادي في تصريح ان “مخططا امريكيا جديدا يلوح في الافق بدأت تظهر ملامحه من خلال تصريحات السفيرة الامريكية في العراق الينا رومانوسكي وتدخلها السافر في الشأن العراقي في محاولة منها لأرباك المشهدين السياسي والامني قبيل اجراء انتخابات مجالس ناهيك من تعالي الاصوات المطالبة برحيل القوات الامريكية من العراق بعد ارتكابها لعمليات ارهابية استهدفت قوات الحشد الشعبي”.

واضاف الدليمي ان “المخطط الامريكي الجديد من شأنه ان يخلق حالة من التصادم واللجوء الى استخدام السلاح بين الفرقاء السياسيين وخلط الاوراق واشغال الشارع بقضايا تبعد الانظار عن تواجد قواتها في العراق وادارة بوصلة الوضع الى الشأن الداخلي”.

وأشار الى ان “امريكا تستخدم نفوذها لغرض تنفيذ مخططاتها على ارض الواقع وايجاد الاجواء الملائمة لفرض ارادتها بذرائع غير واقعية وعلى الجميع التصدي لهذا المخطط وبكل الوسائل المتاحة ، مؤكدا ان” المخطط الامريكي الجديد يهدف الى احياء المشاريع الطائفية ويمهد الطريق لنشر الفوضى والتصادم بين مكوناته “.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here