كنوز ميديا / محلي

توقعت هيئة الأنواء الجوية مطارا متفرقة وانخفاضا في درجات الحرارة الأسبوع الحالي
وقالت في بيان تلقته كنوز ميديا، أن “الطقس ليوم غد الاثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.
وأضافت أن “طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة بعد الظهر ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع أمطار خفيفة متفرقة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
واوضحت أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً إلى غائم جزئيا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئيا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض يضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.
وتابعت أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here